رئيس أركان الجيش الاسرائيلي: غزة معقدة ولكن حضرنا لحماس عدة مفاجآت (فيديو) 

رئيس أركان الجيش الاسرائيلي: غزة معقدة ولكن حضرنا لحماس عدة مفاجآت (فيديو) 
قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هليفي، بأن التحضير للدخول البري إلى قطاع ‎غزة متواصل، من أجل تنفيذ مهمة عملياتية تمكن من القضاء على عناصر حركة حماس. 

اجتمع رئيس اركان الجيش الاسرائيلي بقادة القوات البرية، وكشف لهم عن قرب اطلاق عملية برية للدخول إلى قطاع غزة، قائلا "سنخوض مهمة عملياتية بهدف القضاء على العناصر التابعة لحماس وسنضع في أذهاننا صور ومشاهد الذين سقطوا في يوم السبت قبل أسبوعين"، مضيفا "غزة معقدة، غزة مكتظة، العدو يحضّر الكثير من الأشياء فيها".

وأوضح هرتسي هليفي في معرض حديثه لقادة القوات البرية، بأن الهدف من العملية العسكرية هو إنهاء تواجد حركة حماس في قطاع غزة، مشددا على ضرورة تدمير بنيتها التحتية، مشيرا بأن الجيش الإسرائيلي يحضر مفاجآت للرد على عناصر حماس. 

 

وفي سياق متصل، كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بأنه قد تم اتخاذ قرار يقضي بتصعيد الضربات الجوية في قطاع غزة لتقليل الخطر على القوات البرية في المرحلة المقبلة. 

وأعلن صبيحة اليوم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بأن حصيلة قتلى الجيش وصلت ل 307 جنديا وضابطا سقطوا منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر الجاري. 

وتابع كلامه، وفي المقابل، فقد جرى اعتقال أزيد من 450 عضو ينتمون لحركة حماس في الضفة الغربية منذ تنفيذ عناصر المقاومة عملية طوفان الأقصى فجر يوم السبت ال 7 أكتوبر. 

أخبار العالم