حصيلة القتلى الإسرائيليين تقترب من 1000

حصيلة القتلى الإسرائيليين تقترب من 1000
كشفت وزارة الصحة الإسرائيلية بأن حصيلة عملية طوفان الأقصى وصلت ل 900 قتيل وأزيد من 2600 مصاب، فيما لا يزال البعض من المدنيين والعسكريين في عداد المفقودين.

تتواصل حصيلة طوفان الأقصى في الارتفاع وتقترب من حاجز 1000، إذ أكدت القناة الـ12 الإسرائيلية مساء الاثنين نقلا عن وزارة الصحة بارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 900 والجرحى إلى 2600.

وفي سياق متصل، أعلن اليوم الإسعاف الإسرائيلي إصابة 4 إسرائيليين إثر سقوط صاروخ في مستوطنة بيتار عيليت جنوب القدس، فيما أفادت القناة الـ12 الإسرائيلية بإصابة 6 جنود إسرائيليين، أحدهم في حالة حرجة، جراء الهجوم الذي تبنته سرايا القدس في جنوب لبنان.

تستمر الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية وعناصر المقاومة الفلسطينية في مواقع متفرقة داخل مستوطنات غلاف غزة، إذ كشف الجيش الإسرائيلي، بأن قواته ما زالت تقاتل في أكثر من 7 نقاط قرب قطاع غزة.

وتجددت الاشتباكات بين جنود إسرائيليين وعناصر من القسام في بلدة سديروت، وأفادت القناة الإسرائيلية الـ12 بأن المواجهات تدور قرب مفترق جيفيم وسط البلدة.

من جانبها، أعلنت الإذاعة الإسرائيلية عن استمرار الاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي وعناصر القسام في 3 مواقع بمستوطنات عالوميم ونيريم وسديروت.

أخبار العالم العربي