توقيف إرهابي و47 تاجر مخدرات وحجز أزيد من 10 قناطير من الكيف المعالج

توقيف إرهابي و47 تاجر مخدرات وحجز أزيد من 10 قناطير من الكيف المعالج
كشفت وزارة الدفاع عن تسلّيم إرهابي لنفسه للسلطات العسكرية بإن ڨزام جنوب البلاد، وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، كما تم توقيف 47 تاجر مخدرات وحجز أزيد من 10 قناطير من الكيف المعالج.

وأشارت الوزارة في بيان لهل يشمل الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 06 إلى 12 ديسمبر 2023، بأنه قد جرى تسجيل عدد من العمليات التي أسفرت عن نتائج نوعية. 

وقد سلّم إرهابي نفسه للسلطات العسكرية بإن ڨزام بالناحية العسكرية السادسة جنوب البلاد، وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، في حين أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 12 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

كما أن العمليات، التي نفذتها وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، من أجل التصدي لآفة الاتجار بالمخدرات، مكنت من توقيف 47 تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال 10 قناطير و38 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، فيما تم ضبط 68213 قرص مهلوس.

شددت وزارة الدفاع الجزائرية في بيانها، بأن عملياتها تدخل في سياق الجهود المتواصلة المبذولة في مكافحة الإرهاب ومحاربة الجريمة المنظمة بكل أشكالها. 

أخبار المغرب العربي