قبل رمضان.. متعاملون جزائريون يراهنون على البرازيل في مجال اللحوم الحمراء

قبل رمضان.. متعاملون جزائريون يراهنون على البرازيل في مجال اللحوم الحمراء
يعول العديد من المتعاملين الإقتصاديين الجزائريين على الشراكة مع متعاملين من البرازيل، ثـاني أكبـر منـتج للحـوم، من أجل الإستفادة من الخبـرة الكبيرة والتكنولوجيا التي يعتمدها البرازيليون في هذه الشعبة.

وكان لقاء قد جمع رئيس كنفدرالية الصناعيين والمنتجين الجزائريين عبد الوهاب زيـاني والقائم بالأعمـال لـدى سـفارة البرازيل في الجزائر "موريشيو كوستا"، الخميس بمقر الكنفدراليـة لوضع خارطة طريـق نـحـو إنشـاء شـراكات ثنائيـة فـي مجال اللحوم. 

وشارك في اللقاء، حسب بيان منظمة أرباب العمل السالفة الذكر، رؤساء الفدراليات ، خبراء كنفدرالية الصناعيين والمنتجين الجزائريين ، ومتعاملين اقتصـاديين. 

وكان اللقاء فرصـة لبحـث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال إنتاج وتسويق اللحوم في أقرب وقت، وهـذا فـي اطار التحضير لشهر رمضان والدخول في حلقة جديدة لإنتاج اللحـوم وتوفيرهـا بأسعار في متناول الجميع. 

 وأبدى رئيس الكنفدراليـة، وفق بيان المنظمة، استعداده لمرافقة المؤسسات والمتعاملين الاقتصاديين لإقامـة شـراكات مع النظير البرازيلي، ورفـع كـل العوائق التي تشكل حـاجز لإنجاح هذه الشراكات، سيما وان الجزائر تملك إمكانيات كبيرة لإنتـاج اللحـوم، وبحاجـة إلـى الخبـرة البرازيليـة لتطوير القدرات الإنتاجية.

الاقتصاد