الجزائري ياسين تيطراوي يقترب من أولمبيك ليون الفرنسي

الجزائري ياسين تيطراوي يقترب من أولمبيك ليون الفرنسي
كشفت تقارير إعلامية فرنسية، بأن نادي أولمبيك ليون يرغب في ضم متوسط ميدان نادي أتليتيك بارادو ياسين تيطراوي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأضافت ذات المصادر، بأن الخلية المكلفة بالاستقدامات بالنادي الفرنسي وضعت اسم لاعب المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة في قائمة اللاعبين، الذين تسعى للاستفادة من خدماتهم، أملا في انقاذ الفريق الذي يعاني منذ بداية الموسم. 

تحفز التجارب السابقة للنوادي الفرنسية مع اللاعبين الجزائريين الذين تلقوا تكوينا في مدرسة أتليتيك بارادو في شاكلة يوسف عطال، هشام بوداوي ورامي بن سبعيني، إدارة نادي ليون لضم تيطراوي وتدعيم صفوف فريقها الذي يعاني منذ بداية الموسم ويتذيل ترتيب الدرجة الأولى الفرنسية. 

وأوضحت المصادر الاعلامية الفرنسية، بأن نادي مونبيلييه الفرنسي يرغب أيضا في ضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، غير أن اصرار نادي ليون وتخصيص 01 مليون أورو للتوقيع مع تيطراوي قد يمكنها من حسم الصفقة. 

يشار إلى أن متوسط الميدان الشاب لنادي بارادو كان قريبا من الانضمام إلى فريق دينامو زغرب الكرواتي مع بداية الموسم الجاري، غير أن عدم اتفاق الإداراتين على بعض بنود العقد أدى لتعثر صفقة انتقاله. 

أخبار المغرب العربي