لاعب جزائري إلى الدوري السعودي

لاعب جزائري إلى الدوري السعودي
كشفت مصادر اعلامية انجليزية، بأن اللاعب الجزائري لنادي وست هام سعيد بن رحمة بات قريبا من الانضمام إلى أحد فرق دوري روشن السعودي، بداية من الميركاتو الشتوي القادم.

وقالت صحيفة "ذي صن"، بأن اللاعب يرغب في تغيير الأجواء، خاصة في ظل قلة مشاركاته وعدم اعتماد المدرب ديفيد مويس عليه، كما أنه قد أصبح أيضا خارج حسابات الناخب الوطني جمال بلماضي، ما سيدفعه للبحث عن فريق يلبي طموحاته. 

وأشارت الصحيفة، بأن بعض أندية دوري روشن، أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 سنة واستغلال الوضعية الصعبة، التي يمر بها بن رحمة، خلال الموسم الحالي. 

وأضافت ذات المصادر، بأن مناجير اللاعب الجزائري يتمتع بعلاقات جيدة مع الأندية السعودية، وقد زار مؤخرا لندن وعقد اجتماعا مع مدرب المطارق ديفيد مويس، مشيرة بأن النادي اللندني لن يعرقل رحيله في حال تلقيه لعرض مناسب، على الرغم من رغبة المدرب في الاحتفاظ باللاعب، على خلفية مشاركة النادي في المسابقة الأوروبية. 

يشار إلى أن اللاعب الدولي الجزائري انضم إلى فريق وست هام قادما من نادي برينتفورد على سبيل الإعارة في البداية، خلال سنة 2020، ليشتري النادي اللندني وثائق اللاعب مقابل حوالي 25 مليون أورو. 

أخبار المغرب العربي