الدوري السعودي وجهة المدافع الجزائري عطال

الدوري السعودي وجهة المدافع الجزائري عطال
كشفت بعض المصادر عن رغبة نادي الأهلي السعودي في ضم المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس الفرنسي، الذي يعيش وضعية صعبة في الآونة الأخيرة.

يسعى النادي السعودي لاستغلال ما يحدث للاعب السابق لنادي أتلتيك بارادو، الذي تم وضعه تحت الرقابة القضائية، عقب اتهامه بـ"دعم الإرهاب والتحريض العلني على الكراهية والعنف"، وهذا على خلفية نشره على حسابه على انستغرام لمنشورات عبر من خلالها عن دعمه للفلسطنيين. 

وتوحي بعض المؤشرات بانتهاء مشوار يوسف عطال مع نادي نيس الفرنسي مهما كان قرار المحكمة الفرنسية في الثامن عشر من الشهر المقبل، حيث يتوقع أن يرحل شهر جانفي القادم، بالموازاة مع انطلاق كأس أمم أفريقيا. 

ربطت بعض المصادر المدافع الدولي الجزائري بالدوري السعودي، خصوصا في ظل السياسة التي باتت تنتهجها أندية دوري روشن، بالتعاقد مع أبرز اللاعبين الناشطين في الدوريات العالمية. 

كما أن النادي الفرنسي يعمل على الاستفادة من صفقة تحويل اللاعب، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم 2023 / 2024، ما سيسهل عملية خروج اللاعب، حتى لا يرحل بدون مقابل، على أن تكون الوجهة الدوري السعودي للالتحاق برياض محرز في الأهلي. 

وفي سياق متصل، أكد مقربون من يوسف عطال، بأنه لا يريد مواصلة اللعب في نيس وفرنسا مهما كانت تبعات المحاكمة، ويسعى لتغيير الأجواء في أقرب وقت.

يشار إلى أن الدولي الجزائري يوسف عطال انضم إلى نادي نيس سنة 2018 قادما من نادي كورتري البلجيكي، وأضحى ركيزة هامة في تركيبة الفريق الفرنسي والمنتخب الجزائري. 

أخبار المغرب العربي