نبيل بن طالب: "تقمص ألوان المنتخب الجزائري أمر مميز دائمًا بالنسبة لي"

نبيل بن طالب: "تقمص ألوان المنتخب الجزائري أمر مميز دائمًا بالنسبة لي"
بعد غياب عن الميادين منذ مدة بسبب نقص المنافسة بعد رحيله عن شالك، أتيحت لنبيل بن طالب مؤخرا فرصة تقمص ألوان المنتخب الوطني، بعد تعاقده مع نادي ليل الفرنسي.

وقد تمكن اللاعب الذي يبلغ 28 عاما من المشاركة في أولى مباريات مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد اختياره من الناخب الجزائري جمال بلماضي. 

ويبدو أن اللاعب قد قدّم الإضافة اللازمة بنجاح، ما جعله ينال استحسان بلماضي، فبعد مبارات ضد الصومال اكتفى فيها بالجلوس في مقعد البدلاء، لعب كامل اللقاء أمام موزمبيق، التي عاد منها الخضر بإنتصار ثمين (0 -2). 

وفي مؤتمر صحفي سبق مبارات ناديه الفرنسي ضد نادي أولمبيك ليون أمس وانتهت بفوز نادي الدولي الجزائري (2-0)، صرح نبيل بن طالب: "إنه لمن دواعي سروري دائمًا تواجدي مع المنتخب الوطني، لم تتح لي الفرصة للإلتحاق به من قبل منذ جوان بسبب الإصابات وقلة وقت اللعب". 

وأضاف، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "لو بوتي ليلوا": "إنه شئ خاص بالنسبة لي دائمًا أن يتم استدعائي للتشكيلة الوطنية وارتداء ألوان الجزائر، خاصة خلال مرحلة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018".، أعتقد أننا نجحنا في تحقيق انتصارين جيدين، أحدهما على أرضنا والآخر ليس بالأمر السهل خارج أرضنا".

أخبار المغرب العربي