تصفيات مونديال 2026.. الجزائر تعود بفوز ثمين من موزمبيق

تصفيات مونديال 2026.. الجزائر تعود بفوز ثمين من موزمبيق
حقق، المنتخب الجزائري، اليوم الأحد، فوزا صعبا على نظيره الموزمبيقي بهدفين دون رد، ليرفع رصيده لـ 6 نقاط في مشواره للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

انتهى الشوط الأول كما بدأ، والذي كان نجمه الأول الحارس ماندريا، الذي أبان عن تركيز وحضور ذهني كبير، وفقد المنتخب خدمات لاعبين، جراء الخروج الاضطراري لكل من عيسى ماندي واسلام سليماني، بسبب تعرضهما للإصابة، ليعوضهما توغاي ومحمد الأمين عمورة. 

حافظ أنطوني ماندريا على نظافة شباكه ووقف سدا منيعا أمام هجمات رفقاء ستانلي، الذين خلقوا عدة فرص وسط أخطاء من الدفاع الجزائري، وفي المقابل سنحت للمنتخب الوطني فرصتين فشل في ترجمتها زملاء القائد رياض محرز. 

انطلق الشوط الثاني باقدام الناخب الوطني جمال بلماضي على ادخال لاعب الوسط هشام بوداوي في مكان أمين غويري، وبعد عدة محاولات تمكن فارس شايبي من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 70، ليتحمل المنتخب الضغط الكبير الذي فرضه المنتخب الموزمبيقي، قبل أن يعزز المنتخب فوزه بهدف ثاني سجله راميز زروقي في الدقيقة 80، بعد افتكاك عمورة لكرة من الدفاع الموزمبيقي، لينتهي اللقاء بفوز صعب ويعود بثلاث نقاط هامة من تنقله لمابوتو، والتي سيكون لها وزن كبير سباق الترشح لنهائيات كأس العالم القادمة. 

أخبار المغرب العربي