"الخضر" يستهلون رحلة المونديال بالفوز على الصومال

"الخضر" يستهلون رحلة المونديال بالفوز على الصومال
استهلّ المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم رحلة كأس العالم 2026، بِفوز داخل القواعد على مُنافسه الصومالي بِنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف (3-1)، لحساب الجولة الأولى من تصفيات المونديال.

واستهل الخضر المباراة بهدف مبكّر في الدقيقة الثانية عن طريق متوسط ميدان نادي أنتراخت فرانكفورت فارس شايبي، قبل أن يضيف مهاجم السد القطري بغداد بونجاح الهدف الثاني للمنتخب الوطني في الدقيقة 31، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين دون مقابل.

وقلّص المنتخب الصومالي الفارق في الدقيقة 65 بعد تنفيذ مخالفة حو"لها يوسف أحمد إلى هدف، قبل أن يضيف المهاجم سليماني الهدف الثالث للمنتخب الوطني والثاني له بعد تنفيذ ركنية من آدم وناس.

وجرت المباراة في ملعب "نيلسون مانديلا" بِبراقي بالعاصمة الجزائرية، تحت إدارة طاقم من مالي يقوده حكم السّاحة بوبو طراوري.

وعرفت المباراة قيام المهاجم سليماني بالإحتفال بالعلم الفلسطيني في الدقيقة 80 من عمر، المباراة بعدما تلقى العلم من قبل أحد المناصرين الذين كانوا متواجدين في مدرجات ملعب نيلسون مانديلا.

كما شهدت قيام الناخب الوطني جمال بلماضي بعدد كبير من التغييرات، وإشراك عدد كبير من اللاعبين الذي كان أبرزهم فارس شايبي الذي تألق بشكل كبير.

أخبار المغرب العربي